من نحن
  البوابة الالكترونية للكتاب المصري
 

هو نظام مجاني لتعليم المنهج المصري لطلاب المرحلة الثانوية والإعدادية والإبتدائية وخاصة لأبنائنا بالخارج ويساعدهم النظام على الاطلاع على كمية زاخرة من المواد التعليمية (شروحات فيديو –مذكرات شرح ومراجعة – كتب دراسية – امتحانات اون لاين – عروض تقديمية - سلسلة ليلة الامتحان ) ضمن مناهجهم الدراسية معروضة بشتى الطرق التعليمية المتطورة وتقديمها بطريقة تعتمد على الفهم والتطبيق والتجارب العملية، وتجنب الطرق التقليدية والتي تعتمد على حفظ المواد الدراسية دون فهمها وتحليلها بجانب انها تفتقر إلى التفاعلية. ويعتبر النظام  وسيلة لتحجيم دور الدروس الخصوصية التي تستنزف ميزانية الأسرة المصرية  ويتيح النظام للطلاب إمكانية التسجيل الذاتي، والانسحاب من المواد ويوجد في النظام خاصية متابعة أنشطة الطلاب داخل المواد . ويمكن النظام مستخدميه من التواصل من خلال الرسائل والفيديو كونفرانس والمنتديات داخل المادة .

  من نحن

نحن فريق عمل متكامل ذو خبرة عالمية وسنوات عديدة والهدف الاساسي هو تطوير العملية التعليمية من خلال تقديم وسائل متطورة ومبتكرة في مساعدة كل أطراف العملية التعليمية مثل الطالب والمدرس والمدرسة وولي الامر . ونطمح في تقديم تعليم فريد ومتميز من خلال الشبكة العنكبوتية

  فكرة المشروع
 
جاءت فكرة الموضوع بعد معرفة كم المعاناة الذي يتعرض له الطالب المصري المغترب في ايجاد وسيلة تساعده لتعلم المناهج المصرية بعيدا عن الدروس الخصوصية ذات التكلفة العالية .
   
  الرؤية
  نظام تعليمي متكامل بمعايير عالمية
   
  الرسالة
  هو تطوير العملية التعليمية من خلال تقديم وسائل تكنولوجية متطورة ومبتكرة في مساعدة كل أطراف العملية التعليمية
   
  الأهداف
  1. خلق بيئة تعليمية تفاعلية تتيح للطالب التعلم بطرق متطورة وسهلة
2. سهولة التواصل بين الطالب ومدرسيه وزملائه من خلال توفير وسائل الاتصال المناسبة
3. الحصول على المواد التعليمية الخاصة بالطالب في أي وقت ومن أي مكان توفر المناهج طوال اليوم وفي كل أيام الأسبوع مما يساعد على التغلب على عوائق المكان والزمان.
4. تقليل تكلفة تطوير المناهج والبرامج
5. تنمية مهارات وقدرات الطلاب وبناء شخصياتهم لإعداد جيل قادر على التواصل مع الآخرين وعلى التفاعل مع متغيرات العصر من خلال الوسائل التقنية الحديثة.
6. نشر الثقافة التقنية بما يساعد في خلق مجتمع إلكتروني قادر على مواكبة مستجدات العصر.